منوعات وغرائب

تفاصيل عودة حلا شيحة للتمثيل

 

حرصت الفنانة حلا شيحة، على توجيه رسالة إلى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عقب كشفه عن عدم ممانعته عودتها للعمل الفني، بعد ترحيب أغلب الأسرة الفنية.

حلا شيحة تشكر أشرف زكي على تصريحاته بشأن عودتها للفن
تفاصيل عودة حلا شيحة للتمثيل

هل تعود حلا شيحة إلى التمثيل؟

 

وعلم موقع الأول أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أوضح خلال تصريحات له : «لو قررت ترجع، أنا مش صاحب القرار، أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها قبل مجلس الإدارة النقابة».

 

وتابع معلقا : «أنا مش في موقف حرج، لأن من في العمل العام عليه أن يتحمل لكن إجاباتي انتقائية، واللي قلته لو قررت ترجع أنا لست صاحب قرار، ده قرار الأسرة الفنية كلها، هاخد رأي كل فنانين مصر».

 

وأضاف: «أنا هعمل كده، لأن اللي حصل منها مس الأسرة الفنية كلها، رغم إني عارف الإجابة من دلوقتي، وإن الأسرة الفنية متسامحة».

حلا شيحة تشكر أشرف زكي على تصريحاته بشأن عودتها للفن
تفاصيل عودة حلا شيحة للتمثيل

وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن الفنانة حلا شيحة، تواصلت معه مؤخرًا هاتفيًا، موضحًا: «حلا تواصلت معي منذ فترة، وقالت لي إنها راجعة مصر قريب، تريد في مقابلتي، وأنا قلت لها لما ترجعي هنتكلم».

 

حلا شيحة توجه رسالة للنقيب

 

وقال مصدر لموقع الاول أن حلا شيحة شاركت تصريحات أشرف زكى، عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي قائلة: «شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية، وشكرًا دكتور اشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري، وكل إنسان قبل أن يكون فنان».

 

وأضافت: «مررت بأربع سنوات في حياتي، كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله، مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار، على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة، متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم وبتمني لكل واحد فيهم النجاح دايمًا».

حلا شيحة تشكر أشرف زكي على تصريحاته بشأن عودتها للفن
تفاصيل عودة حلا شيحة للتمثيل

حلا شيحة توجه رسالة للجمهور

 

وتابعت حلا شيحة موجهه رسالة للجمهور قائلة: «جمهورى الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس».

حلا شيحة:  كفاية اربع سنين تنمر

واختتمت حديثها وقالت: «أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم، كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية اربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا انه إنسان متشكرة».

كتبت: داليا سمير الفرا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى